الـــبريد يشكل "لجنة عليا " لمراجعة تكليف بعض العاملين بمناصب قيادية
5 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
الـــبريد يشكل "لجنة عليا " لمراجعة تكليف بعض العاملين بمناصب قيادية
الـــبريد يشكل "لجنة عليا " لمراجعة تكليف بعض العاملين بمناصب قيادية
إنهاء تكليف المؤقتين على وظائف " مساعد مدير عام , مساعد مدير منطقة , مدير إدارة "
أصدر الدكتور طارق السعدني رئيس هيئة البريد القرار الاداري رقم 1828 بشأن إتخاذ اجراءات حيال القرارات التي صدرت بتكليف بعض العاملين للقيام بوظائف اشرافية أو قيادية خلال الثلاثة أشهر الاخيرة من 2010 , ففيما يتعلق بالقرارات الصادرة بالتكليف على وظائف بمستوى " مدير عام وما فوقها " يتم تشكيل لجنة عليا برئاسة الدكتور نائب رئيس مجلس الادارة لشئون الامانة العامة وعضوية كلا من : نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانوني للهيئة , ورئيس قطاع التنظيم والادارة ورئيس قطاع الشئون الادارية والافراد .
على ان تتولى اللجنة الاتي : مدى تلائم الدرجات الوظيفية للمكلفين مع متطلبات الوظائف المكلفين بها , إنهاء تكليف العاملين بوظائف ممن لاتنطبق عليهم متطلبات شغل هذه الوظائف , وإخطار الجهاز المركزي للتنظيم والادارة للنظر في إعتماد الوظائف الغير واردة بالهيكل التنظيمي للهيئة .
أما بالنسبة للقرارات الصادرة بالتكليف على وظائف بمستوى " نائب أو مساعد مدير عام , مساعد مدير منطقة , مدير إدارة ومادونها فقرر السعدني إنهاء تكليف العاملين المؤقتين المكلفين على تلك الوظائف طبقا لتعليمات الجهاز المركزي للتنظيم والادارة بشأن عدم تكليفهم بوظائف إشرافية أو قيادية , وإعادة تقييم شاغلي هذه الوظائف من العاملين الدائمين بواسطة اللجنة العليا سالفة الذكر لتقرير مدى صلاحيتهم للاستمرار في شغل الوظيفة من حيث مدى تلائم درجتة المالية وخبراتة الوظيفية مع متطلبات شغل الوظيفة وفي ضوء ماقام به من تطوير لانظمة العمل وتبسيط إجراءاتة , وإخطار الجهاز المركزي للتنظيم والادارة في إعتماد الوظائف الغير واردة بالهيكل التنظيمي للهيئة .
وحدد رئيس الهيئة ضوابط شغل الوظائف الخالية أو التي ستخلو فيما بعد بحيث يتم الاعلان عن شغلها وفقا للضوابط والمعايير القانونية , وتشكيل لجنة لاختيار أفضل المتقدمين ممن تنطبق عليهم الشروط , بالاضافة الى ترتيب الذين يجتازون المقابلات والاختبارات وفقا لدرجات التقييم ويتم اختيار الحاصل على أعلى الدرجات , وأخيرا يتم التقييم بعد ثلاث أشهر للمكلف وفقا لما يقدمة من حلول للمعوقات التي قد تصادفه في العمل , وكذا مايحققة من إنجازات في مجال الوظيفة ومقترحات تطوير أنظمة العمل وتبسيط إجراءاتة
مع العلم انه تم عرض نص القرار الصادر بهذ الشان على هذا المنتدى والقرار رقم (1828)
إنهاء تكليف المؤقتين على وظائف " مساعد مدير عام , مساعد مدير منطقة , مدير إدارة "
أصدر الدكتور طارق السعدني رئيس هيئة البريد القرار الاداري رقم 1828 بشأن إتخاذ اجراءات حيال القرارات التي صدرت بتكليف بعض العاملين للقيام بوظائف اشرافية أو قيادية خلال الثلاثة أشهر الاخيرة من 2010 , ففيما يتعلق بالقرارات الصادرة بالتكليف على وظائف بمستوى " مدير عام وما فوقها " يتم تشكيل لجنة عليا برئاسة الدكتور نائب رئيس مجلس الادارة لشئون الامانة العامة وعضوية كلا من : نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانوني للهيئة , ورئيس قطاع التنظيم والادارة ورئيس قطاع الشئون الادارية والافراد .
على ان تتولى اللجنة الاتي : مدى تلائم الدرجات الوظيفية للمكلفين مع متطلبات الوظائف المكلفين بها , إنهاء تكليف العاملين بوظائف ممن لاتنطبق عليهم متطلبات شغل هذه الوظائف , وإخطار الجهاز المركزي للتنظيم والادارة للنظر في إعتماد الوظائف الغير واردة بالهيكل التنظيمي للهيئة .
أما بالنسبة للقرارات الصادرة بالتكليف على وظائف بمستوى " نائب أو مساعد مدير عام , مساعد مدير منطقة , مدير إدارة ومادونها فقرر السعدني إنهاء تكليف العاملين المؤقتين المكلفين على تلك الوظائف طبقا لتعليمات الجهاز المركزي للتنظيم والادارة بشأن عدم تكليفهم بوظائف إشرافية أو قيادية , وإعادة تقييم شاغلي هذه الوظائف من العاملين الدائمين بواسطة اللجنة العليا سالفة الذكر لتقرير مدى صلاحيتهم للاستمرار في شغل الوظيفة من حيث مدى تلائم درجتة المالية وخبراتة الوظيفية مع متطلبات شغل الوظيفة وفي ضوء ماقام به من تطوير لانظمة العمل وتبسيط إجراءاتة , وإخطار الجهاز المركزي للتنظيم والادارة في إعتماد الوظائف الغير واردة بالهيكل التنظيمي للهيئة .
وحدد رئيس الهيئة ضوابط شغل الوظائف الخالية أو التي ستخلو فيما بعد بحيث يتم الاعلان عن شغلها وفقا للضوابط والمعايير القانونية , وتشكيل لجنة لاختيار أفضل المتقدمين ممن تنطبق عليهم الشروط , بالاضافة الى ترتيب الذين يجتازون المقابلات والاختبارات وفقا لدرجات التقييم ويتم اختيار الحاصل على أعلى الدرجات , وأخيرا يتم التقييم بعد ثلاث أشهر للمكلف وفقا لما يقدمة من حلول للمعوقات التي قد تصادفه في العمل , وكذا مايحققة من إنجازات في مجال الوظيفة ومقترحات تطوير أنظمة العمل وتبسيط إجراءاتة
مع العلم انه تم عرض نص القرار الصادر بهذ الشان على هذا المنتدى والقرار رقم (1828)
العلوى- عدد المساهمات : 739
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
الله ينور هو دة الشغل
هو دة الشغل . الله ينور . كدة بدأنا نحط رجلينا على الطريق الصحيح . ومجهود مشكور أخى الفاضل . بشرك الله بالخير دائما . وفقنا الله وأياكم لما فيه الخير لبيتنا الثانى بريدنا المصرى
مجتهد- عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
رد: الـــبريد يشكل "لجنة عليا " لمراجعة تكليف بعض العاملين بمناصب قيادية
موضوع رائع اخي ربيع ومجهود متميز
رد: الـــبريد يشكل "لجنة عليا " لمراجعة تكليف بعض العاملين بمناصب قيادية
اخى العزيز جزاك الله خيرا
العلوى- عدد المساهمات : 739
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
رد: الـــبريد يشكل "لجنة عليا " لمراجعة تكليف بعض العاملين بمناصب قيادية
ياريت اثناء مراجعة القرارات التى صدرت لمن لا يستحق يتم مراجة القرار رقم 275 فى 1/2/2010 بخصوص تكليفى مع عدد 5 من الزملاء بالعمل مفتشين بمنطقة بريد اسيوط وحتى كتابة هذه السطور لم يتم تنفيذ قرار الاداره العامة ومازالت منطقة اسيوط غير مقتنعه بهذا القرار علما بانه صدر بعد عمل كافة الاجراءات القانونيه من اعلان واختبار ومقابله شخصية وتنفيذ القرار فى جميع المناطق ماعدا عن اسيوط ارجو ان يصل صوتي للدكتور طارق واكرر الفرار 275 بتاريخ 1/2/2010 لم يتم تنفيذه حتى الان
عزيزفؤاد- عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 08/10/2011
رد: الـــبريد يشكل "لجنة عليا " لمراجعة تكليف بعض العاملين بمناصب قيادية
اولا : اهلا بك اخا جديدا بين اخوتك في هذا المنتدي .. ودائما للامام تثري هذا المنتدي بمجهوداتك وارائك الحرة وسوف تجد ان شاء الله كل الدعم والمساندة منا جميعا
ثانيا :اذا كانت القرارات الصادرة في الثلاث شهور الاخيرة من عهد رئيس مجلس الادارة السابق ادرجت تحت بند القرارات المعيبة والتي يشوبها الخطأ الاداري والفني رغم انها اصبحت في حيز التنفيذ منذ مايقرب على عشرة اشهر ... مابال سيادتك بقرارات صدرت منذ عام ونصف دون تنفيذ !!!!!! سؤال بالفعل يستحق الاجابة والعرض على الدكتور رئيس الهيئة
ثانيا :اذا كانت القرارات الصادرة في الثلاث شهور الاخيرة من عهد رئيس مجلس الادارة السابق ادرجت تحت بند القرارات المعيبة والتي يشوبها الخطأ الاداري والفني رغم انها اصبحت في حيز التنفيذ منذ مايقرب على عشرة اشهر ... مابال سيادتك بقرارات صدرت منذ عام ونصف دون تنفيذ !!!!!! سؤال بالفعل يستحق الاجابة والعرض على الدكتور رئيس الهيئة
ثوره- عدد المساهمات : 217
تاريخ التسجيل : 17/07/2011
رد: الـــبريد يشكل "لجنة عليا " لمراجعة تكليف بعض العاملين بمناصب قيادية
تمام إختى العزيزة أن معكى فى هذا الرد
العلوى- عدد المساهمات : 739
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
ثوره- عدد المساهمات : 217
تاريخ التسجيل : 17/07/2011
مواضيع مماثلة
» " البريد " يشكل لجنة عليا لبحث مطالب العاملين المشروعة ووضع خطة زمنية لتنفيذها
» البريد يشكل لجنة للتواصل مع العاملين بجميع المحافظات
» "البريد"يشكل لجنة للتخلص من المستشارين
» لجنة لوضع معايير لتعيين ابناء العاملين
» حصري علي كيان البريد اعلان خاص بالادارة العامة لشئون العاملين لحاجتها لعدد(30) عامل من الجنسين مؤهلات عليا ومتوسطة وفوق متوسطة
» البريد يشكل لجنة للتواصل مع العاملين بجميع المحافظات
» "البريد"يشكل لجنة للتخلص من المستشارين
» لجنة لوضع معايير لتعيين ابناء العاملين
» حصري علي كيان البريد اعلان خاص بالادارة العامة لشئون العاملين لحاجتها لعدد(30) عامل من الجنسين مؤهلات عليا ومتوسطة وفوق متوسطة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى