كيان البريد المصرى
مرحباً بكم في منتديات فارس ايجيبتوز ... للبريدي الحر

حريتنا ليس لا مثيل .

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كيان البريد المصرى
مرحباً بكم في منتديات فارس ايجيبتوز ... للبريدي الحر

حريتنا ليس لا مثيل .
كيان البريد المصرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البريد يبدأ أرشفة بيانات إدارته العليا ويقيم معارض متنقلة لمنتجات المطابع

اذهب الى الأسفل

البريد يبدأ أرشفة بيانات إدارته العليا ويقيم معارض متنقلة لمنتجات المطابع Empty البريد يبدأ أرشفة بيانات إدارته العليا ويقيم معارض متنقلة لمنتجات المطابع

مُساهمة  ???? الأربعاء سبتمبر 19, 2012 1:49 am

قال المهندس أيمن صادق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة بدأت فى اتخاذ بعض الإجراءات لتطوير أداء عمل جميع القطاعات، حيث تم تشكيل مجموعات عمل لإعداد خطط قصيرة وطويلة المدى للنهوض ببعض قطاعات الهيئة مثل الأرشيف الإلكترونى والمطابع.

وأضاف أن التطوير هو السبيل الوحيد للنهوض بكافة قطاعات الهيئة حتى يكون البريد قادراً على مواجهة التحديات الحالية خاصة من جانب مقدمى الخدمات المماثلة، حيث بدأ البريد المصرى يرفع شعار "جودة أعلى بأسعار تنافسية" لجذب مزيد من العملاء.

من جانبه أوضح الدكتور عبد الناصر عواد، المستشار بوزارة الاتصالات، أن مجموعات العمل أسفرت عن نتائج إيجابية منها البدء فى تنفيذ مشروع أرشفة بيانات قطاعات الإدارة العليا داخل الهيئة، وهذه أول خطوة فى مشوار أرشفة جميع بيانات العاملين والعملاء بمختلف القطاعات، والذى من المنتظر الانتهاء منه خلال الأسابيع القادمة لتبدأ الهيئة بعد ذلك فى تقديم خدمات الأرشفة الإلكترونية للشركات والمؤسسات المحلية والعالمية الكبرى.

وأشار إلى أن مجموعات العمل انتهت أيضًا من إعداد الدراسات الخاصة بإقامة معارض دائمة لمنتجات المطابع بمبنى الهيئة الرئيسى بالعتبة وبمبنى القرية الذكية إلى جانب بعض المعارض المتنقلة بمختلف المحافظات، وذلك للترويج للمنتجات المتميزة ذات الأسعار التنافسية، كما سيتم توفير عروض خاصة للعملاء خلال فترة المعرض.

وأضاف، أنه تم فتح قنوات اتصال مع جميع الوزارات والمحافظات والهيئات لتقديم منظومة الخدمات المتكاملة لهم، والتى تشمل خدمات مالية وبريدية، موضحاً أنه تمت الموافقة أيضًا على إنشاء مخازن فرعية للهيئة بالقطاعات المختلفة، وذلك لتوفير جميع مستلزمات التشغيل الخاصة بالمكاتب من أحبار وأوراق وطابعات لتسهيل إنجاز العمل بدلاً من الذهاب للقاهرة للحصول على تلك المستلزمات، مما كان يتسبب فى إهدار الوقت والجهد.

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى