كيان البريد المصرى
مرحباً بكم في منتديات فارس ايجيبتوز ... للبريدي الحر

حريتنا ليس لا مثيل .

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كيان البريد المصرى
مرحباً بكم في منتديات فارس ايجيبتوز ... للبريدي الحر

حريتنا ليس لا مثيل .
كيان البريد المصرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

"المصرية للاتصالات" تطلق خدمة "حسابي" مع فاتورة أكتوبر المقبل بدون حد ادنى للايداع

اذهب الى الأسفل

"المصرية للاتصالات" تطلق خدمة "حسابي" مع فاتورة أكتوبر المقبل بدون حد ادنى للايداع Empty "المصرية للاتصالات" تطلق خدمة "حسابي" مع فاتورة أكتوبر المقبل بدون حد ادنى للايداع

مُساهمة  العلوى الخميس سبتمبر 29, 2011 9:11 am

"المصرية للاتصالات" تطلق خدمة "حسابي" مع فاتورة أكتوبر المقبل بدون حد ادنى للايداع


قال المهندس عماد الازهري النائب الأول للرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالشركة المصرية للاتصالات أن خدمة " حسابي " سيتم إطلاقها مع فاتورة شهر أكتوبر المقبل بعد اطلاقها بشكل تجريبي الفاتورة الماضية , أضاف الازهري أن الشركة لن تلزم العميل بحد أدنى أو أقصى للايداع .

اكد أنه لن يكون هناك تعاملات بنكية عبر هذه الخدمة حيث سيتطلب الاشتراك في الخدمة توجه العميل الى السنترال وايداع رصيد مقدم يتم التحصيل منه بعد ذلك , دون التقيد بالسنترال التابع له خط التليفون وذلك في حساب خاص لدى الشركة مقابل الحصول على إيصال مطبوع من الشركة بقيمة المبلغ المدفوع (الرصيد) حتى يتسنى للمصرية تسديد قيم فواتير العميل تلقائيا دون ذهاب العميل إلى السنترال .

وسيقوم موظف التحصيل بالحصول على رقم المحمول الخاص بالعميل وإدخاله في الحال على شاشة الرصيد أثناء وجود العميل مع قيامه بملء الاستمارة الخاصة بالاشتراك في الخدمة وسوف يتم إرسال رسالة قصيرة على المحمول للعميل لإبلاغه بقيمة كل فاتورة يتم تسديدها والمتبقي من الرصيد وفي حالة وجود رصيد كافي لدى العميل يتم تسديد قيمة الفاتورة من حساب العميل مباشرة وإبلاغه بماتم خصمه من حسابه و الرصيد المتبقي.

أما في حالة وجود رصيد غير كافي لدى العميل يتم خصم المبلغ الموجود و المتاح في الرصيد على أن يتم إبلاغه بقيمة المبلغ الذي تم خصمه و باقي قيمة الفاتورة المستحق دفعها ليقوم بسدادها خلال فترة التحصيل و إضافة رصيد في حسابه الخاص لدى الشركة .

بين الازهري إن الخدمة الجديدة تستهدف شريحة كبيرة من العملاء، خاصة ممن تضطرهم الظروف للسفر أو عدم التواجد في أوقات دفع الفاتورة، كما أنها تسهل عملية السداد لكل العملاء الذين لن يضطروا للذهاب لمنافذ التحصيل عند إصدار كل فاتورة، وأضاف الأزهري أنه في حالة نفاذ رصيد العميل في حسابه قبل موعد سداد الفاتورة، سيتم إخباره عن طريق رسالة نصية تبعث بها الشركة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية قبل موعد السداد بوقت كاف يسمح له بزيادة قيمة الإيداع.ولاحقا سيتم ارسل هذه الرسالة عبر البريد الالكتروني للعميل والتى تعمل الشركة على الانتهاء من تفعيله في اقرب وقت ممكن واختتم الأزهري بقوله إن الشركة تعد عملاءها بتقديم كل ما من شأنه زيادة رضاء العملاء عن خدمات الشركة وأدائها.

العلوى

عدد المساهمات : 739
تاريخ التسجيل : 22/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى